العمل في اوروبا

5 شركات إسبانية تبحث عن عمال هذه السنة: سرعة التقديم مهمة

 إن العثور على فرصة عمل في إسبانيا يتضمن حتما البحث عن شركات إسبانية تبحث عن عمال أجانب عبر شبكات الإنترنت.

وفيما يلى سوف نعرض قائمة تضم شركات التوظيف الإسبانية التي تبحث عن عمالة بصورة دائمة، ومن ثم نتعرف على أفضل مواقع البحث عن عمل في إسبانيا التي ربما تكون مفيدة لك.

شركات إسبانية تبحث عن عمال 2024

يوجد عدد كبير من شركات التوظيف الدولية في إسبانيا التي توفر مئات فرص العمل للباحثين عن عمل من مختلف الجنسيات في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي سنقدم لكم أهم الشركات الإسبانية التي تبحث عن عمال:

1- شركة VOYER IBEROAMERICA

تأسست شركة VOYER IBEROAMERICA عام 1992، وهي شركة استشارية إسبانية متخصصة للتوظيف والبحث عن عمال ذو كفاءات عالية، علاوة على ذلك يعمل فريق العمل من الشركاء والاستشاريين عبر التخصصات الرئيسية في أوروبا وأمريكا وآسيا.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة خبرة في هذا المجال أكثر من عشرين عامًا، ولديها خبرة كبيرة في المشاريع العابرة للحدود الوطنية وفي مختلف المجالات المتعلقة بالاستشارات والعلوم البيولوجية والصحة والخدمات المهنية، ومؤخرا الطاقات المتجددة.

2- شركة ACCEPTABLE

تصنف شركة ACCEPTABLE في الترتيب الأول في الشركات الإسبانية التي تبحث عن عمال، وذلك لأنها تعمل في مجال خدمات التوظيف، وتعمل في قطاع القانون والاستشارات.

علاوة على ذلك، يمكنك إرسال بياناتك والسيرة الذاتية على إيميل الشركة لطلب عقد عمل في إسبانيا أو تصفح عروض العمل التي تقدمها الشركة، التي يقع مقرها في سرقسطة إسبانيا.

شركات إسبانية تبحث عن عمال

3- شركة WIDE ANGLE HUMAN RESOURCES

شركة WIDE ANGLE HUMAN RESOURCES هي خيار مثالي للباحثين عن شركات إسبانية تبحث عن عمال أجانب، وذلك لأنها تعمل في خدمات توظيف الدوليين.

وهي موجودة أيضا في قطاعات شركات التوظيف الدولي والبحث عن الكفاءات، ومقرها برشلونة بإسبانيا، حيث تعمل كوسيط بين أصحاب العمل والباحثين.

وأيضا، تساعد الشركات التجارية في جمع الكفاءات والخبرات وتعيين المرشحين المؤهلين لشغل المناصب المطلوبة حسب احتياجات ومتطلبات رؤساء العمل.

4- شركة EURO CONSULTING PARTNERS

شركة EURO CONSULTING PARTNERS هي من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التوظيف للشباب الدوليين، حيث تأسست عام 2001، وهي موجودة أيضا في قطاع شركات البحث عن الكفاءات والخبرات الدولية، وتتخذ من مدينة برشلونة بإسبانيا مقرا لها.

5- شركة NGS GLOBAL

شركة NGS GLOBAL وفقا للحديث عن شركات إسبانية تبحث عن عمال، تعتبر شركة NGS GLOBAL من أفضل الشركات التي تعمل في قطاع توظيف الموظفين الدوليين من مختلف أنحاء العالم.

حيث يلتزم فريق العمل الخاص بالشركة بفهم احتياجات العملاء الأساسية وتقديم حلول مخصصة وقابلة للتطوير لهم.

حيث تضم الشركة فرق مخصصة من الاستشاريين ذوي الخبرة العميقة في سوق العمل والتوظيف في مجموعة واسعة من الصناعات والمجالات الوظيفية، ومقرها في مدريد إسبانيا.

مواقع البحث عن عمل في إسبانيا

قد تكون عملية البحث عن وظيفة في بلد أجنبي أمراً صعباً، خاصة عندما لا تتحدث اللغة الإسبانية.

لذلك، يمكن أن تكون العديد من مواقع التوظيف بجانب الشركات الإسبانية التي تبحث عن عمال مفيدة لك وتتيح لك فرصة الحصول على عروض العمل في إسبانيا في مختلف التخصصات.

لذا، من أجل الاستقرار في إسبانيا، سنقدم لك في هذه الفقرة قائمة بأفضل المواقع للبحث عن عمل في إسبانيا.

_ Linkedin

من خلال موقع لينكد إن يمكنك العثور على عروض العمل التي تنشرها الشركات الإسبانية التي تبحث عن عمال، فهي منصة توظيف عالمية تضم مئات الوظائف في مختلف المجالات.

علاوة على ذلك، يمكنك تصفية النتائج عند البحث عن وظيفة من خلال تحديد المسمى الوظيفي والموقع الجغرافي للحصول على الوظيفة التي تناسبك.

كما، ننصحك بترجمة ملفك الشخصي إلى اللغة الإسبانية حتى تتمكن من تكييفه مع مسؤولي التوظيف.

_ Glassdoor

Glassdoor خيار مثالي للباحثين عن شركات إسبانية تبحث عن عمال، وذلك لأنه يجمع عروض العمل من أصحاب الشركات والوحدات التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر هذا الموقع بوابة توظيف دولية تقدم العديد من فرص العمل في مختلف الدول الأوروبية والعربية، ويوفر عليك الوقت والجهد في عمليات البحث عن عمل في إسبانيا.

_ Indeed.es

يسرد موقع Indeed.es العديد من فرص العمل ، ولكن قبل كل شيء يسمح لك بالحصول على النصائح والإرشادات التي تساعدك في النجاح في المسار المهني.

علاوة على ذلك، يتيح لك إنديد أيضًا إنشاء الملف التعريفي الشخصي الخاص بك وتحميل سيرتك الذاتية على الموقع حتى يتم عرض ملفك الشخصي على الشركات.

_ Trabajo.es

Trabajo.es هي منصة توظيف عالمية تتيح لك إمكانية البحث عن عروض العمل في إسبانيا، من خلال استخدام أدوات البحث الخاص به والعديد من عوامل التصفية.

_ BeBee

BeBee هي بوابة توظيف متخصصة في نشر عروض العمل للعاملين المستقلين والمدونين في إسبانيا، سوف تجد أيضا في هذا الموقع شركات إسبانية تبحث عن عمال للعمل في عدة قطاعات مختلفة.

_ Yobalia

Yobalia هي بوابة توظيف متخصصة في عروض العمل في مجال الفعاليات والعروض الترويجية.

فيمكن للمهنيين في مجال التسويق والدعاية والإعلان وغيرهم من مجالات العمل المشابه الحصول على وظائف شاغرة في هذه المنصة.

_ Think Sapin

يعتبر موقع Think Sapin من أفضل مواقع البحث عن عمل في إسبانيا للمغتربين والأجانب على حد سواء، فهو لا يقل أهمية عن شركات التوظيف الدولية في مساعدة الباحثين عن عمل للعثور على عروض عمل مناسبة برواتب جيدة.

_ Europe language Jobs

Europe language Jobs هو عبارة عن منصة توظيف تجمع العديد من عروض العمل للمغتربين والأجانب باللغة الأم.

بالإضافة إلى ذلك، تمكن الباحثين عن عمل بالحصول على عقود عمل في إسبانيا بدوام جزئي ودوم دائم في مختلف الصناعات، وتوفر المنصة أيضا العديد من النصائح والإرشادات لتطوير وتنمية المهارات المهنية.

وكالات التوظيف في إسبانيا

رواتب العمل في إسبانيا

ووفقًا للحديث عن شركات إسبانية تبحث عن عمال 2024، تبين لنا أن متوسط ​​راتب العمل في إسبانيا يتراوح حوالي 29,113 يورو سنويًا أو 2,426 يورو شهريًا. 

وذلك، اعتمادًا على عدة عوامل مختلفة مثل الخبرة والموقع والصناعة، قد يختلف هذا الرقم على حسب المجال، على سبيل المثال، يحصل العمال في مدريد وكاتالونيا عادة على رواتب أعلى من العاملين في مجالات أخرى.

في حين أن الصناعات ذات المهارات العالية، مثل التمويل والتكنولوجيا، تدفع رواتب أفضل من الصناعات ذات المهارات الأقل.

متوسط ​​الراتب في إسبانيا حسب المدينة

كما هو الحال مع معظم الدول ، كلما كانت المدينة أكبر وأكثر ازدحاما بالسكان، كلما ارتفع الدخل المتوقع.

المدينةمتوسط الراتب السنوي
مدريد38400 يورو
إشبيلية36400 يورو
فالنسيا37000 يورو
برشلونة37.700 يورو
بلباو32.400 يورو
غرناطة34000 يورو
قرطبة32.835 يورو
دونوستيا سان سيباستيان35000 يورو
سرقسطة35.700 يورو
مورسيا34.400 يورو
لاكورونيا33000 يورو
قادش26.000 يورو
ملقا37000 يورو
نخل33.700 يورو

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية المقال، امتنى أن نكون بينا لكم جميع المعلومات حول شركات إسبانية تبحث عن عمال، وأفضل مواقع البحث عن عمل، وأجور العمل في سوق العمل الإسباني.

فيمكنك العثور على فرصة عمل في إسبانيا بكل سهولة، من خلال زيارة شركات التوظيف الإسبانية، والتطلع على عروض العمل المتاحة على مواقع التوظيف الإلكترونية.

مقالات قد تهمك أيضا عن العمل في إسبانيا:

وظائف موسمية في إسبانيا: احصل على فرصة عمل صيفية رائعة!

هُناك 14 ألف عقد عمل بانتظارك: عقود جني الفراولة في إسبانيا 2024

قد يصل راتبك الى 5130 يورو في هذه المجالات الأكثر طلبا في إسبانيا

العمل في البناء في إسبانيا بدون أوراق فرصة عمل سهلة للمهاجرين الجدد 

وظائف سهلة في إسبانيا للمهاجرين بدون خبرة أو لغة مناسبة لجميع الجنسيات

العمل في تربية المواشي في إسبانيا: فرص عمل ممتازة متاحة الآن 

أفضل أماكن العيش والعمل في إسبانيا: دليل شامل للمغتربين

فرص العمل التطوعي بإسبانيا: الخطوة الأسهل لتحقيق حلم الوصول إلى أوروبا 

وظيفة توصيل الطلبات في إسبانيا: عمل حر براتب مغري

أفضل وأسهل طرق الهجرة الى إسبانيا للعمل برواتب مرتفع

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى