العمل في اوروبا

فرص عمل في الفلاحة في البرتغال: اكتشف أفضل الوظائف المتاحة هناك

العمل في الفلاحة في البرتغال من المهن المتوفرة بكثرة، وذلك لزيادة مساحات الأراضي الزراعية التي تستخدم في زراعة الفواكه والخضروات والحبوب وغيرها من المحاصيل.

تعتبر الزراعة جزء لا يتجزأ من قطاع الاقتصاد البرتغالي، حيث توفر العديد من فرص العمل للمقيمين والأجانب من مختلف دول العالم للعمل في مزارعها في كثير من المناطق الريفية وتساهم بتوفير جميع الخدمات للموظفين من سكن وإقامة ورواتب جيدة،

سوف نلقي الضوء في السطور القادمة على طرق العمل في الفلاحة ورواتبها ومواقع البحث عن عمل في المناطق الريفية في البرتغال.

العمل في الفلاحة في البرتغال 2023

إذا كنت ترغب في العمل في الفلاحة في البرتغال يجب أن يكون لديك خبرة جيدة في الزراعة ومهارات العمل في الأراضي الزراعية مثل الحرث ورمي البذور والحصاد وغيرها من الأمور.

يمكنك العمل في هذا المجال من خلال التقديم على فرص العمل في مواقع التوظيف البرتغالية الرسمية ولدى الشركات الزراعية والمنظمات غير الحكومية التي تعمل في هذا القطاع.

يتطلب العمل في الفلاحة في البرتغال القدرة على العمل تحت ضغط في ظروف جوية قاسية، كما يتطلب الكثير من الجهد البدني للاستمرارية في العمل.

مع العلم أن الحكومة البرتغالية تعمل جاهدة لتقليل الضغط في العمل على العامل, من خلال تقديم جميع أدوات الدعم. والمساعدات للمزارعين من خلال برامج التمويل والتدريب على استخدام الأدوات الزراعية الحديثة في العمل، التي تعمل بشكل كبير على إنجاز المهام الزراعية.

ننصح بقراءة: وظائف متاحة بالجملة لأولئك الذين يبحثون عن عمل في البرتغال 

العمل في الفلاحة في البرتغال

كم تبلغ رواتب العمل في الفلاحة في البرتغال؟

تختلف رواتب العمل في الفلاحة في البرتغال على حسب المكان والخبرة ونوع الزراعة وطبيعة العمل الذي يقوم به العامل والكثير من العوامل الذي تشكل في تحديد الراتب.

وتختلف الرواتب أيضا بين العمل الدائم والمؤقت والعمل الموسمي، وعدد ساعات العمل التي يعمل بها العامل الزراعي في المزرعة.

ولكن متوسط رواتب العمال الزراعيين تتراوح بين 600-800 يورو شهريا ويمكن أن يرتفع الراتب عن ذلك في حالة وجود خبرة سابقة بالزراعة واستخدام الأدوات الزراعية.

ومن الجدير بالذكر أن تكاليف المعيشة في البرتغال مرتفعة عن باقي الدول الأوربية، وتتفاوت تدريجيا على حسب المدينة والقرى الريفية،

ويمكن هذه النقطة تؤثر على العمال الزراعيين في عدم تحمل تكاليف المعيشة، لذلك يجب النظر لهذه النقطة قبل السفر.

مواقع البحث عن عمل في البرتغال في مجال الفلاحة

من أهم الطرق للعثور على فرصة عمل في الفلاحة في البرتغال هي المواقع الإلكترونية الرسمية التي تنشر العديد من الفرص في جميع المجالات وليست للفلاحة فقط.

فيما يلي أهم مواقع البحث عن عمل في البرتغال:

موقع lndeed

يقدم الموقع العديد من الوظائف في الفلاحة وغيرها من القطاعات في البرتغال وباقي الدول الأوربية, ويمكن للمستخدمين التقديم من خلال الموقع وإرسال السيرة الذاتية والتعرف على تفاصيل العمل المناسب له.

لاستخدام هذا الموقع للبحث عن وظيفة أكتب اسم المهنة والدولة الذي ترغب العمل بها وأنتظر النتائج

موقع Glassdoor

يعد أفضل تطبيق للبحث عن وظائف حول العالم يوفر العديد من فرص العمل التابعة للشركات والمصانع والمزارع في البرتغال وغيرها من الدول الأوربية.

لاستخدام هذا التطبيق المتميز عليك بتحميل التطبيق من المتجر ثم تسجيل حساب على جوجل أو فيس بوك، بعد ذلك أبدا بكتابة اسم المهنة والبلد الذي ترغب العمل به وأنتظر آلاف الفرص للعمل في الفلاحة في البرتغال.

موقع jobrapido

موقع سهل الاستخدام ومنصة بحث عالمية للوظائف من مختلف دول العالم، توفر لك العديد من فرص العمل في مجال الفلاحة في البرتغال، تمكنك من البحث والتقديم من على سيستم واحد من على الموقع.

عند فتح التطبيق ستجد ما هي وظيفة أحلامك والمكان، عليك بكتابة الوظيفة التي ترغب العمل بها سواء الفلاحة أو الإدارة والحسابات أو البناء وغيرها ثم كتابة الدولة وتضغط find jobs، مع العلم البحث بالإنجليزي.

شركات فلاحية في البرتغال

يمكنك العمل في الفلاحة في البرتغال من خلال التوجه لشركات الفلاحة في البرتغال والبحث عن الوظائف المتاحة وتقديم طلبات العمل والاستفسارات حول فرص العمل المختلفة.

حيث توجد العديد من الشركات الفلاحية التي يمكنك العمل بها، وفيما يلي أهم شركات الفلاحة في البرتغال:

شركة Sovena Group

تعد شركة Stevens Group من أفضل الشركات الزراعية في البرتغال إنتاج لزيت الزيتون، وتقدم العديد من الوظائف في مجال الفلاحة.

شركة Sugal Group

تأسست مجموعة سوجال منذ أكثر من 60 عامًا، وهي الآن شركة عالمية لها مصانع إنتاج في ثلاثة بلدان، مدفوعة بثقافة التميز والشغف بالجودة والالتزام.

تأسست شركة سوجال منذ أكثر من 60 سنة، تمثلك مصانع إنتاج عالمية في ثلاثة بلدان، إضافة إلى ذلك تمتلك 5 مصانع لمعالجة الطماطم والفواكه وواحد منهم لمعالجة منتجات B2C

تصدر إلى 70 دولة عبر خمس قارات نظرا لأن لديها مرافق إنتاج في البرتغال وإسبانيا وتشيلي، للتقديم إلى العمل في هذه الشركة قم بالدخول إلى الرسمي وأرسل طلبك عبر رابط التقديم أو الإيميل

هاتف: (00351) 263500501

الإيميل: [email protected]

شركة PortugalFoods

من الخدمات التي تقدمها الشركة تحديد الفرص وتمكين شركات الأغذية والمشروبات في الأسواق الدولية، وتشمل مجموعة من الشركات الخاصة في الإنتاج الزراعي والتصدير.

للتواصل: الهاتف

(+351) 220 944 476

مكالمة دولية.

شركة lactogal

شركة لاكتوغال هي شركة متخصصة للمنتجات الغذائية البرتغالية التي تعتمد على منتجات الألبان والحليب وعصير الفاكهة والمياه المعدنية، وهي من أكبر الشركات الزراعية للأغذية التي تقع في “بورتو”، تمتلك مصانع كبرى في محافظة أوليفيرا.

البحث عن عمل في البرتغال يعتمد على الشركات والمواقع التي تم ذكرها سابقا.

العمل في المزارع

فرص العمل المتاحة في البرتغال في الفلاحة 2023

إذا كنت ترغب في العمل في الفلاحة في البرتغال نقدم لك بعض الوظائف الهامة فيما يلي: 

  1. مطلوب مدير لمراقبة الجودة في خطوط الإنتاج لدى شركة Dormak الرائدة في إنتاج المعدات الزراعية والزهور عالية الجودة.

المهام المطلوبة:

  • العمل والإشراف على جميع أنشطة مراقبة الجودة في خطوط الإنتاج لدى الشركة، بما في ذلك الاختبارات المرئية واختبارات الأداء الوظيفي وفحص المواد والتحقيق من المطابقة مع المتطلبات التنظيمية والأمان.
  • تطوير وتنفيذ خطط فعالة لدراسة جودة الإنتاج في جميع المراحل، حتى الوصول إلى استلام المواد النهائي.
  • التعاون مع مجالات الشركة الأخرى مثل التسويق والتدريب والإنتاج والبيع وخدمات ما بعد البيع لضمان التنسيق الفعال لجميع الأنشطة ذات الصلة بالجودة.
  • تطوير معدات مراقبة الجودة بما في ذلك التوظيف والتدريب والتقييم.
  • تحليل البيانات ومقاييس الجودة لاتخاذ الإجراءات الإيجابية لاستخدامها.

المتطلبات:

  • الخبرة في إدارة مراقبة الجودة.
  • مهارات الاتصال القوية، مثل القدرة على العمل بشكل فعال وقوي مع مختلف المعدات.
  • فهم مبادئ الجودة ومواصفات المنتج ومعايير الأمان واللوائح البيئية.
  • قادر على حل المشاكل التي تواجه في هذا المجال.

نوع العمل

  • عمل بدوام كامل

الراتب

850.00 يورو1.100.00 يورو شهريا

ساعات العمل

8 ساعات عمل يوميا

قدم الآن

في الختام، العمل في المزارع من المهن المطلوبة في الدولة البرتغالية، إذا كنت ترغب في العمل في الزراعة والفلاحة ومزارع الألبان عليك بتصفح الوظائف المتاحة في مواقع وشركات الزراعة التي تم ذكرها مسبقا، حظ موفق للجميع.

مقالات قد تهمك أيضا عن العمل في الفلاحة في أوروبا:

فرص العمل في الفلاحة في بريطانيا: دليلك الشامل للوظائف والفرص المتاحة

العمل في الفلاحة في إسبانيا العيوب والمميزات 

العمل في الفلاحة في المانيا : أفضل طريقة للهجرة إلى المانيا 

العمل في الفلاحة في فرنسا عن طريق عقود العمل الموسمية anapec 

‫14 تعليقات

  1. اسم NECiRVAN OSMAN من سوريا مقيم في تركيا اريد طلب هجرا اوربا عن طريق عمل او أعمال في ميهن واخبرا في مجال عمل العالية اوضلب الجوة اوقدم ضلب الاجوة الي عن طريق عمل المهنة خبير في تربيه النحل وفي زراعه إنتاج زيراعي والمزارع اودصميم حجر رقم هاتف 905468507386+

  2. اسم NECiRFAN OSMAN من مقيم في أوريد ضلب هجراالي أوربا عن طريق عمل في المهن الخبرا العمل العالية واقدم ضلب هجرا الي أوربا الي اجلي بحس في المهنة خبير في تربية نحل انتاج زراعي أشجار عنب المزارع رقم 905468507386+

  3. اسم NECiRFAN OSMAN من مقيم في أوريد ضلب هجراالي أوربا عن طريق عمل في المهن الخبرا العمل العالية واقدم ضلب هجرا الي أوربا الي اجلي بحس في المهنة خبير في تربية نحل انتاج زراعي أشجار عنب المزارع رقم 905468507386+

  4. اسم NECiRFAN OSMAN من مقيم في أوريد ضلب هجراالي أوربا عن طريق عمل في المهن الخبرا العمل العالية واقدم ضلب هجرا الي أوربا الي اجلي بحس في المهنة خبير في تربية نحل انتاج زراعي أشجار عنب المزارع رقم 905468507386+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى