العمل في الخليج

أفضل وكالات التوظيف في الخليج: احصل على وظيفتك المثالية الآن!

هل تبحث عن وكالات التوظيف في الخليج؟ حسنا لا مزيد من البحث نقدم لك أفضل وكالات التوظيف في الشرق الأوسط والخليج.

حيث تقدم هذه الشركات للباحثين عن عمل جميع خدمات وحلول التوظيف، بفضل خبرتها في سوق العمل الخليجي.

وأيضا تمكنك من الحصول على عقد عمل في أي دولة من دول الخليج العربي.

وكالات التوظيف في الخليج 2024

استكشف أفضل وكالات التوظيف في الخليج العربي، التي تساعدك في الحصول على وظيفة مناسبة لمهاراتك وخبرتك المهنية، نظرا لخبرتها الواسعة في سوق العمل:

وكالة التوظيف Alliance

حقق وكالة Alliance نجاح كبير في مجال التوظيف بفضل تواجدها الدائم في مختلف بلدان الخليج العربي على مدار العقود.

بجانب ذلك، هي من الشركات المعروفة باستراتيجيتها النظيفة وأطرها الابتكاري وخبرتها في سوق العمل، بالإضافة إلى مستوى الخدمة الشخصية التي تجعل كل تفاعل مع الوكالة تفاعلا محفزا.

عادة، يقدم فريق العمل والمستشارين حلولا جديدة ومخصصة لجميع احتياجات الباحثين في التوظيف.

وكالة Gulf Talent

تعد مجموعة Gulf Talent من الوكالات الاستشارية المتخصصة الرائدة في المنطقة في مجال التوظيف.

حيث تقدم ثروة من الخبرة المحلية والدولية ومعلومات استخباراتية متعمقة عن سوق العمل لعملائها ومرشحيها من الشركات المرموقة.

يمكنك الحصول على عقد عمل في دول الخليج من خلال مجموعة جلف، من خلال التواصل مع المستشارين مباشرة لمعرفة متطلبات التوظيف المتخصصة الخاصة بك.

بالنسبة للباحثين عن فرص عمل الذين يحتاجون إلى مشورة مهنية مستنيرة، تقدم جلف تحديثات حول أفضل الوظائف المتاحة في جميع أنحاء منطقة الخليج.

وكالات التوظيف في الخليج

وكالة charterhouse

أطلقت وكالة charterhouse العلامة التجارية في دبي والشرق الأوسط في شهر إبريل عام 2004، من قبل شركات التوظيف الدولية ومستشاري الإدارة.

حيث تقدم الوكالة العديد من خدمات البحث الاحترافية والمخصصة لجميع قطاعات السوق، وتوفر خدمة عالية الجودة، وذلك بفضل التركيز بشكل خاص على المرونة.

وكالة Executive Solutions

Executive Solutions هي وكالة رائدة في اكتشاف حلول المواهب الموثوق بها ومقرها في دبي.

وهي متخصصة في المواهب المباشرة والمواهب المخصصة وحلول المواهب في مجال الموارد البشرية.

وأيضا، تعمل جنبا إلى جنب مع مبادرات التوطين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والخليج.

انطلاقا من فلسفة فريدة، فالشركة تقوم بدمج حلول إدارة المواهب المبتكرة والشاملة، وتوظيفهم في الأدوار الشاغرة المعلن عنها في الشركات الخليجية.

شركات التوظيف في الخليج

استكشف أبرز شركات التوظيف في الخليج، التي تساعد الباحثين عن عمل في التواصل مباشرة مع أصحاب العمل:

شركة Linkco

Linkco هي شركة استشارية متخصصة في مجال الموارد البشرية مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، تقدم حلول الموارد البشرية المخصصة للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع.

شركة Connecting Minds HR Services FZE

Connecting Minds HR Services FZE هي شركة توظيف تنفيذية تركز على توفير الملائمة المناسبة والنهج المخصص لمساعدة الباحثين عن عمل على الحصول على الوظائف المناسبة.

علاوة على ذلك، تقدم خدمات عالية الجودة للمستخدمين مثل إمكانية البحث والاختيار التنفيذي من خلال مكتبنا الموجود في الإمارات العربية المتحدة.

حيث تفخر الشركة بالحصول على الملاءمة المناسبة حيث نقوم شخصيا بمقابلة كل مرشح للوظيفة، مما يوفر لمسة من الخدمة الشخصية التي تقطع شوطا طويلا مع كل من المرشح والشركة.

شركة Robert Half

تأسست شركة روبرت هاف في عام 1948، ولديها خبرة كبيرة في ربط الفرص المتاحة في الشركات الكبرى بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات العالية.

وبفضل قوة علامتها التجارية وفريق العمل وتقنيتها ونموذج أعمالها المهني، فإنها تجد فرص عمل مفيدة ومثيرة للأشخاص الذين توظفهم.

وتوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى المواهب المتخصصة التي يحتاجون إليها لمساعدتهم في تنمية أعمالهم.

شركة Najma careers

تخدم شركة نجما للاستشارات في مجال الموارد البشرية والتدريب بتقديم خدمات احترافية في مجال الموارد البشرية والتدريب..

حيث تعمل شركة نجما بنجاح منذ عام 1997 وتقدم خدمات استشارية لعدد كبير من المنظمات المرموقة في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا.

العمل في الخليج

إعلان توظيف شركة نفط الخليج

تبحث شركة نفط الخليج بالكويت حاليا عن مدير مشروع جيد للانضمام إلى فريق العمل في دور رائد في مجال الأسواق المالية من التداول والخدمات اللوجستية.

الوظيفة: مدير المشروع – تنفيذ برنامج تداول النفط المادي

الموقع: الكويت

الأدوار والمسؤوليات:

  • العمل مع العديد من مجالات الأسواق المالية من التداول خارج البورصة، والخدمات اللوجستية المادية، ومخاطر الائتمان، والمشتقات، والعقود الآجلة، والخيارات، ومخاطر الطرف المقابل، والامتثال التنظيمي، وتقلبات الطقس.
  • معرفة قوية بتجارة النفط المادي.
  • إدارة المشروع (قيادة فريق في بيئة سريعة الخطى).
  • القدرة على كتابة المواصفات الوظيفية.
  • مهارات عملية في التنفيذ والأعمال واستكشاف الأخطاء الفنية.
  • معرفة بتجارة السلع بالجملة.
  • معرفة بالنفط الآجل.
  • المعرفة الفنية، مثل البرمجة النصية بلغة جافا أو لغات أخرى.

قدم الآن

شركات مغربية للتوظيف بالخليج

إذا كنت مواطن مغربي وتبحث عن شركات مغربية للتوظيف في الخليج، فإننا نقدم لك أشهر شركات التوظيف في المغرب التي تقدم مئات الوظائف في الشرق الأوسط والخليج:

وكالة توظيف الشهاب الاستشارية بالمغرب

مع عدة سنوات من الخبرة والممارسة في متطلبات توظيف القوى العاملة لبعض الأفراد، كانت البداية الرسمية لشركة توظيف الشهاب في عام 2007 في تونس و 2009 في المغرب.

وفي الوقت الحاضر، تطورت خدمات الشركة وقامت بالوفاء بمتطلبات الباحثين عن عمل، وبالتالي أصبح مصدر رئيسي للكثير من العملاء للاعتماد عليها في شؤون الموارد البشرية والتوظيف.

بجانب ذلك، تتميز بخدماتها السريعة والموثوقة والفعالة، التي تقدمها دائما للعملاء المحليين وكذلك للأجانب، والآن هي تعمل بطريقة احترافية لتلبي متطلبات الإدارة والتسويق والمالية.

شركة خليج كونتكت

تأسست شركة خليج كونتكت في عام 1998، وهي من أفضل الشركات المغربية الرائدة في مجال التوظيف، تأسست على يد السيد عبد الحفيظ فهي.

حيث تعد شركة خليج كونتكت شركة معروفة في مجال التوظيف التنفيذي للوظائف في قطاع الضيافة على مستوى العالم منذ عام 1998.

وقد نجحت في إتمام التعاون في مجال التوريد عبر دول الخليج، وأيضا يرتبط نمو الشركة ارتباطا كبيرا بخبرتها في تحديد المهن في قطاع الضيافة، وفعاليتها في تعيين المرشحين في وظائف قطاع الضيافة والاحترافية.

بما في ذلك، تحتوي على مجموعة مخصصة من المحترفين الذين لديهم اهتمام صادق بتلبية احتياجات العملاء والمتقدمين.

شركة الخليج العربي للتوظيف

تعتبر شركة الخليج العربي للتوظيف من أفضل شركات التوظيف، وهي مجموعة رائدة في مجال حلول الموارد البشرية والتوظيف، و منتجات وخدمات الموارد البشرية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات عالم الأعمال الديناميكي.

بفضل كادر دولي من خبراء التوظيف وحضور قوي في الإمارات العربية المتحدة وباكستان والهند، تقدم الشركة حلول موارد بشرية فعّالة وفعالة من حيث التكلفة ورائدة في الصناعة.

ايميلات شركات التوظيف في الإمارات

إليك الدليل الشامل حول ايميلات شركات التوظيف في الإمارات:

اسم الشركة إيميل الشركة
الحلول النهائية للموارد البشرية info@uhrs.ae
ريتش لخدمات التوظيف jobs@reachgroup.ae
مان باور جروب الشرق الأوسط info@manpower-me.com
شركة NADIA للبحث والاختيار التنفيذي Contact@nadiaglobal.com
خدمات التوظيف باكت info@pactemployment.ae
مجموعة الابتكارات recruitment@innovationuae.com
سندس لخدمات التوظيف والاستعانة بمصادر خارجية cv@sundusrecruitment.com
مايكل بيج الشرق الأوسط – وكالة توظيف clientmiddleeast@michaelpage.ae
خبراء خدمات التوظيف الدولية ذ.م.م cv@xpertsjobs.com
أديكو الشرق الأوسط adeccoae.info@adecco.com
خدمات إدارة اللوبو lobo@lobomanagement.com

شركات توظيف في أبو ظبي للوافدين

شركة تايجر للتوظيف

يقدم مكتب تايجر للتوظيف في الإمارات العربية المتحدة العديد من خدمات التوظيف لأصحاب العمل والباحثين عن عمل في دبي وأبو ظبي ومنطقة الشرق الأوسط.

وأيضا تمتد خدماتها إلى شمال إفريقيا على نطاق أوسع، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وعمان.

عادة، الشركة تقوم بربط أصحاب العمل مع الموظفين المتميزين عبر مجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك النفط والغاز والأسهم الخاصة والتمويل والإبداع والبناء والاستثمارات.

ويمكن لفريق العمل لدى الشركة توظيف موظفين دائمين أو مؤقتين أو متعاقدين في المجالات القانونية والموارد البشرية والرقمية ودعم الأعمال والأسر الخاصة والتمويل والمحاسبة.

شركة ap EXECUTIVE

تقوم شركة ap EXECUTIVE بتوظيف المحترفين لشغل العديد من الوظائف التنفيذية في عدد من المجالات ، بما في ذلك إدارة الأصول، وإدارة الثروات، والأسهم الخاصة، والثقة، والمكاتب العائلية.

وأيضا مجالات الضرائب، والمحاسبة (الدائمة والعقدية)، وإدارة الشركة، والتأمين الأسير، وإدارة الصناديق، وإدارة الاستثمار والقانون.

عهروض عمل في الخليج

أفضل شركات التوظيف في دبي

أفضل وكالات التوظيف في الإمارات العربية المتحدة:

Guildhall Agency: احتلت المرتبة الأولى كأفضل وكالة توظيف في دبي، حيث تتمتع Guildhall Agency بسمعة ممتازة وسجل حافل في ربط المتقدمين المؤهلين بالمناصب المناسبة.

BAC Middle East: تعد BAC Middle East أقدم وأشهر شركة توظيف مهنية في الإمارات العربية المتحدة. بما في ذلك تأسست الشركة في عام 1979، وقد اكتسبت ثلاثين عام من الخبرة كرائدة في قطاع التوظيف في منطقتها.

Hays: منذ تأسيسها في عام 2005، نجحت هايز في بناء قاعدة عملاء قوية في الشرق الأوسط. ولديها 33 دولة شريكة دولية تربط الشركات المحلية بالمواهب في مختلف أنحاء العالم.

Bayt: مع مجموعة شاملة من حلول التوظيف الشاملة وأدوات التخطيط المهني، يعد بيت كوم موقع الوظائف الأول في الشرق الأوسط والخليج.

مايكل بيج: تعتبر شركة مايكل بيج واحدة من أفضل شركات التوظيف المتعددة الجنسيات في العالم، وقد افتتحت فرعا لها في دبي في عام 2006.

شركة أديكو: تأسست أديكو عام 1957 في سويسرا وبدأت في تقديم خدماتها في دبي عام 2008، وتطورت حيث قامت بتوظيف أكثر من 250 ألف شخص بشكل يومي.

شركات توظيف في الإمارات عن بعد

اكتشف أفضل شركات التوظيف عن بعد في الإمارات العربية المتحدة، واطلع على ملف تعريف الشركة للتعرف على مهمتها وثقافتها وقيمها ومجموعة الأدوات التقنية ومزايا الموظفين والأدوار المتاحة عن بعد.

شركة Remotive

تمكنك شركة Remotive من تصفح الوظائف عن بعد في الإمارات العربية المتحدة، وهي المكان الذي يضم آلاف فرص العمل عن بعد ويتواجد به أفضل المواهب.

وذلك للوصول بسهولة إلى فرص العمل النشطة والبعيدة بالكامل من شركات التكنولوجيا المعتمدة.

شركة WUZZUF

تم إنشاء وإدارة موقع WUZZUF.net بواسطة BasharSoft، وهي شركة تكنولوجيا تأسست في عام 2009 وواحدة من الشركات المميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وهي شركة متخصصة في تطوير حلول التوظيف عبر الإنترنت المبتكرة للشركات والمؤسسات الكبرى.

منذ شهر مايو 2012، إنطلق خدماتها لتغطي أكثر من 10000 شركة وصاحب عمل في مصر، وتم عرض 1.5 مليون سيرة ذاتية على منصتها وتم توظيف أكثر من 100000 باحث عن عمل مباشرة من خلالها.

مقالات قد تهمك أيضا عن العمل في الخليج:

مواقع البحث عن عمل في الخليج: السعودية، الإمارات، قطر، الكويت وأكثر

عقود عمل في الخليج 2024: فرص ذهبية وراتب خيالي! 

وظائف في الفنادق والضيافة في الخليج عن طريق jobs ahlam hospitality

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى