العمل في أفريقيا

أحدث أرقام هواتف شركات تبحث عن عمال: وظائف شاغرة بانتظارك

هل تبحث عن وظيفة تجارية تحقق رغبتك المهنية؟ أبدا بالبحث عن وظيفة من خلال استكشاف أرقام هواتف شركات تبحث عن عمال.

لمشاهدة المزيد من الشركات التي تتخصص في توظيف العمال، قمنا بتصنيف القائمة على حسب تخصص الشركة وموقعها ورقم هاتفها.

بجانب ذلك سنتعرف على المزيد من شركات التوظيف في المغرب ومواقع البحث عن عمل في كلا من دول أوروبا والخليج ومصر والمغرب.

أرقام هواتف شركات تبحث عن عمال 2024

إذا كنت تبحث عن فرصة عمل حكومية أو خاصة، قد تساعدك شركات ووكالات التوظيف التي تبحث عن العمال بصورة دورية عن فرصة عمل مناسبة لاهتماماتك وتخصصك المهني.

لذلك، جمعنا لكم شركات التوظيف المصرية والأوروبية، يمكنك الاطلاع عليهما، وهم على النحو التالي:

شركات تبحث عن عمال داخل مصر

يوجد عدد كبير من الشركات المصرية التي تقوم بتوظيف الشباب المصريين في دول الخليج، وهي تعلن عن وظائف خالية بشكل دوري سواء من خلال صفحاتها عبر الإنترنت أو من خلال موقعها الإلكتروني، ومن أهم الشركات:

إقرأ أيضا: لا تفوت هذه الفرصة!: شركات في القاهرة تبحث عن عمال 

شركة الشريف لإلحاق العمالة المصرية بالخارج:

تعتبر شركة الشريف واحدة من أشهر شركات التوظيف في مصر، تتخصص فى تقديم خدمات التوظيف للشباب المؤهلين للعمل، وتنشر عادة العديد من فرص العمل على موقعها لاستقطاب أعلى الكفاءات.

وأيضا تقوم بدور الوسيط بين أصحاب العمل والعامل، في استقطاب العمالة للشركات التجارية.

العنوان: 237 رمسيس، القبيسي، حي الظاهر، محافظة القاهرة.

رقم الهاتف: 0224861694

الموقع الإلكتروني: من هنا.

أرقام هواتف شركات تبحث عن عمال

شركة الصفا والمروة للتوظيف والحاق العمالة المصرية بالخارج:

شركة الصفا والمروة هي من أكبر شركات التوظيف والحاق العمالة المصرية للعمل بالخارج، تتخصص في تقديم خدمات التوظيف للشباب المصريين في مختلف التخصصات.

بجانب ذلك، تساعد الباحثين في الحصول على وظائف مميزة في دول الخليج، وأيضا تقوم بنشر مئات الوظائف على موقعها بشكل مستمر.

العنوان: السيدة زينب، محافظة القاهرة.

رقم الهاتف: 01001212789

الموقع الإلكتروني: من هنا.

شركة الشروق للتوظيف بالخارج:

تعتبر شركة الشروق من أقدم شركات التوظيف لإلحاق العمالة للعمل بالخارج، تأسست عام 1981، وتحمل ترخيص من وزارة القوى العاملة، وتتخصص في تقديم الخدمات الوظيفية للشباب العرب.

بجانب ذلك، تساعد الباحثين عن عمل في العثور على الوظيفة المناسبة لتخصصهم المهني، وعادة تنشر مئات الوظائف في مختلف المجالات.

العنوان: 6 مساكن أحمد عرابي، شارع أحمد عرابي، خلف مكتب تصديق وزارة الخارجية، المهندسين، الجيزة، مصر، مدينة الإعلام.

رقم الهاتف: 0233029467

الموقع الإلكتروني: من هنا.

أرقام شركات أجنبية تبحث عن عمال

تعتبر الشركات الأجنبية هي مصدر رئيسي لاستكشاف مجموعة من الوظائف في مختلف المجالات، وتقوم عادة هذه الشركات بتعيين موظفين دوليين من مختلف الجنسيات، ومن أفضل شركات التوظيف الأجنبية ما يلي:

الشركة الدولية للتوظيف IRC

هي شركة توظيف عالمية، تقع في ميونيخ، وأنشأت عام 2007، تحتوي الشركة على فريق عمل احترافي يساعد الباحثين في الحصول على فرص العمل المناسبة لتخصصهم المهني.

بجانب ذلك، توفر الشركة أكاديمية لتدريب الأفراد على الوظائف الجديدة.

عنوان الشركة: ميونيخ، ألمانيا.

رقم الهاتف: 498999018490+

الموقع الإلكتروني: من هنا.

إقرأ أيضا: فرصة ذهبية! شركات أوروبية تبحث عن سائقين برواتب عالية 

شركة kelly services

تعتبر شركة kelly services من أفضل شركات التوظيف الألمانية التي تأسست عام 1946، حيث تمكن الباحثين عن عمل من استخدام خدمات كيلي من خلال إنشاء حساب على موقع الشركة وتصفح الوظائف مجانا.

العنوان: ألمانيا.

رقم الهاتف: 0403680700

عنوان البريد الإلكتروني: info@kellyservices.de

شركات في المغرب تبحث عن عمال

تعتبر شركات التوظيف المغربية مصدر رئيسي للبحث عن الوظائف التي يقدمها سوق العمل المغربي، والتي تساعد الباحثين عن عمل في المغرب في الحصول على فرصة العمل المناسبة.

أفضل شركات التوظيف في المغرب:

  • شركة Manpower Morocco

تعتبر شركة Manpower Morocco واحدة من أفضل شركات حلول القوى العاملة المسجلة في قارة أفريقيا، بجانب ذلك تساعد الشركات التجارية في توسيع عملياتها عبر الحدود الوطنية.

إقرأ أيضا: شركات تبحث عن عمال في الدار البيضاء: فرص عمل حقيقية بانتظارك! 

تقدم الشركة خدمات التوظيف في المجالات التالية:

  • تكنولوجيا المعلومات.
  • الاتصالات.
  • الهندسة.
  • الأمن السيبراني.
  • توظيف عمال مطاعم.
  • المحاسبة.
  • البنوك.
  • خدمات التوظيف الإدارية.
  • الموارد البشرية..
  • التسويق الرقمي.
  • التسويق والمبيعات.
  • التصنيع، الميكانيكا.
  • الخدمات اللوجستية.
  • الضيافة.
  • المبيعات بالتجزئة.

رابط الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا.

شركات أجنبية تبحث عن عمال

  • وكالة توظيف الشهاب الاستشارية بالمغرب

تعتبر وكالة توظيف الشهاب الاستشارية بالمغرب من أشهر وكالات التوظيف في المغرب، نظرا لأنها لديها خبرة كبيرة في توظيف القوى العاملة لبعض الأفراد، بدأت مجموعة الشهاب منذ عام 2007 في تونس ومن ثم إلى المغرب عام 2009.

ومنذ ذلك الحين، تم الوفاء بالتزامات الشركة على النحو الذي يتطلبه العميل، وبالتالي تقدم العديد من الخدمات الوظيفية لأصحاب العمل والباحثين عن عمل، على سبيل المثال تقوم باستقطاب الموارد البشرية والكفاءات للشركات التجارية وتبحث عن فرص عمل مماثلة للباحثين بعد مراجعة ملفاتهم.

تحتوى الوكالة على أكثر من 20 فئة وظيفية في المجالات التالية:

  • الضيافة والسياحة.
  • المبيعات.
  • البيع بالتجزئة.
  • الهندسة والتقنية.
  • تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
  • المجال القانوني.
  • الإدارة.
  • التسويق والعلاقات العامة والاتصالات.
  • الإعلام والتصميم والإبداع.
  • النفط والغاز.

رابط الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا.

  • وكالة التوظيف المغربية

توفر وكالة التوظيف المغربية القوى العاملة للشركات الاستثمارية وأصحاب الأعمال، فهي تستقطب جميع المؤهلات بدء من المؤهلات العليا إلى العمال المهرة وغير المهرة.

تهدف إلى مساعدة الباحثين عن عمل في بدء مسيرتهم المهنية في الوظيفة المناسبة لهم، ومساعدة أصحاب العمل في إنشاء بيئة عمل تدعم قدرات الموظفين في تحقيق نتائج العمل المرغوبة.

الخدمات التي تقدمها الشركة:
  • توفر وكالة التوظيف المغربية خدمات التوظيف المصممة خصيصا للباحثين عن عمل بطريقة سهلة وفئات وظيفية متعددة للاختيار من بينها.
  • في وكالة التوظيف المغربية، يتم الاحتفاظ بمجموعة من المتخصصين المؤهلين في مختلف الصناعات على استعداد لتقديم دعم مؤقت بدوام كامل في مشاريع المواد البشرية الخاصة بالشركات.
  • تحتوى وكالة التوظيف المغربية على فريق عمل شغوف بمساعدتك على الحصول على فرصة عمل مناسبة لتخصصك المهني وإدارة كل ما يتعلق بمقابلات العمل واختبارات التقديم وتسهيل إجراءات التأشيرة وما إلى ذلك.
  • تتخصص الوكالة في دعم ممارسات الموارد البشرية والتوظيف التي ستحقق نتائج إيجابية في المؤسسات التجارية.

رابط موقع الشركة: من هنا.

مواقع البحث عن عمل في الأنترنت

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وظيفة في مجال تخصصك، فإن التنقل عبر المساحة الواسعة للإنترنت للعثور على موقع البحث عن الوظيفة المثالي قد يبدو مرهقا.

فقد يكون العدد الهائل لمواقع البحث عن عمل يسبب لك الحيرة في اختيار موقع مناسب لتخصصك، مما يجعلك تتساءل عن المنصة التي تناسب احتياجاتك وتطلعاتك المحددة.

لا تقلق، في هذه الفقرة، نقدم لك أكثر المواقع استخداما في البحث عن الوظائف، وذلك من خلال الغوص في 10 من أكثر منصات البحث عن الوظائف شهرة:

أفضل مواقع البحث عن الوظائف:

مواقع البحث عن عمل في المغرب

يمكنك تصفح الوظائف الشاغرة بسرعة فائقة، من خلال الاطلاع على قائمة أفضل مواقع البحث عن عمل في المغرب، بما في ذلك المواقع المحلية الأساسية التي ستنقل عروض العمل إلى الجمهور المناسب.

إقرأ أيضا: وداعاً للبطالة! اكتشف أفضل 6 مواقع للبحث عن عمل في المغرب لعام 2024 

بجانب ذلك، تعتبر هذه المواقع الأكثر شهرة في المغرب، والتي تمكنك من البحث عن الوظيفة من خلال تحديد المسمى الوظيفي والموقع.

أفضل 8 مواقع للبحث عن عمل في المغرب:

Bayt

Wzayef

Careers in Africa

Naukrigulf

Learn4Good

Linkedin

Indeed

Google for Jobs

مواقع البحث عن عمل في أوروبا

تعتبر مواقع البحث عن عمل في أوروبا مصدر غني لاكتشاف الوظائف في مختلف الصناعات في سوق العمل الأوروبي، لذا نقدم لكم قائمة تضم أكثر منصات البحث عن وظائف في أوروبا، وهم:

موقع Craigslist

على موقع Craigslist، يمكن لأصحاب العمل دفع رسوم لنشر الوظائف على لوحات إعلانية خاصة بمدن معينة. وبصفتك باحثا عن عمل، يمكنك تصفح هذه الوظائف الشاغرة مجانا.

موقع Snaga job

يساعد موقع Snagajob في مطابقة المرشحين مع مجموعة متنوعة من الوظائف، وأيضا يمكن للباحثين عن عمل استخدام صفحات الوظائف للعثور على وظائف بدوام كامل وجزئي وورديات مع أكثر من 2 مليون وظيفة شاغرة بالساعة متاحة.

موقع Google for Jobs

جوجل هو أشهر محرك بحث في العالم، بالنسبة لقسم الوظائف في الموقع، شهدت الشركات التي تقوم بتكوين إعلانات الوظائف الخاصة بها لتظهر على جوجل ما يصل إلى 4.5 أضعاف معدل التحويل.

وأيضا، يمكن للباحثين عن عمل العثور على فرص عمل بسهولة عن طريق البحث عن عمل في مربع البحث بالموقع، من خلال تحديد المسمى الوظيفي ومعايير أخرى، وستظهر المطابقات المناسبة في أعلى النتائج.

موقع ladders

يقدم موقع Ladders مكانا للباحثين الذين يتطلعون إلى اتخاذ الخطوة التالية في حياتهم المهنية. إذا كنت مهتم بالعثور على وظيفة على Ladders

فستحتاج إلى إنشاء حساب خاص بك على الموقع، وتسمح لك المنصة بتحميل سيرتك الذاتية حتى تتمكن من التقدم للوظائف التي تحمل علامة “مجانية” ويمكن لمسؤولي التوظيف العثور عليك.

مواقع البحث عن عمل

مواقع البحث عن عمل في الخليج

موقع بيت كوم

بيت كوم هو موقع للبحث عن الوظائف يركز على عروض العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكنك البحث عن الوظائف بناء على الكلمات الرئيسية والموقع والفئة، كما يمكنك الحصول على توصيات بالوظائف بناء على ملفك الشخصي.

موقع Naukrigulf

Naukrigulf هو موقع للبحث عن عمل عبر الإنترنت يركز على فرص العمل في دول مجلس التعاون الخليجي.

يمكنك البحث عن الوظائف بناء على الكلمات الرئيسية والموقع والفئة، كما يمكنك الحصول على توصيات بالوظائف بناء على ملفك الشخصي.

موقع gulftalent

موقع gulftalent  يستعمل للبحث عن الوظائف يركز على فرص العمل في منطقة الخليج، يمكنك البحث عن الوظائف في مربع البحث بناء على الكلمات الرئيسية والموقع والمنطقة، كما يمكنك الحصول على توصيات بالوظائف بناء على ملفك الشخصي.

موقع Linkedin

Linkedin منصة تواصل اجتماعي للباحثين عن عمل، وهي أيضا أداة رائعة للبحث عن الوظائف، تسمح لك المنصة بإنشاء ملف شخصي وبناء شبكتك والبحث عن فرص العمل والتقدم مباشرة.

موقع Indeed

Indeed بوابة بحث عن الوظائف تجمع قوائم الوظائف من مواقع الويب والشركات المختلفة، يمكنك أيضا البحث عن الوظائف بناء على الكلمة الرئيسية والموقع والشركة، والتقدم مباشرة من خلال الموقع.

في الختام، قدمنا لكم الدليل الشامل عن أرقام هواتف شركات تبحث عن عمال، وشركات التوظيف في المغرب التي تبحث عن عمال في مختلف التخصصات وبعض مواقع البحث عن عمل الأكثر شهرة على المستوى العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى