العمل في اوروبا

اكتشف أفضل 10 مواقع البحث عن عمل في فرنسا 2024

تظل مواقع البحث عن عمل في فرنسا مصدر جيد للعثور على فرص عمل متنوعة في سوق العمل الفرنسي، ولكن ما هي بوابات الوظائف التي يتردد عليها الباحثين عن عمل النشطين، هو ما سنتعرف عليه لاحقا.

مواقع البحث عن عمل في فرنسا 2024

تعتبر مواقع البحث عن عمل في فرنسا من أهم المصادر التي تساعدك في الحصول على فرصة عمل في مجال تخصصك المهني، وأيضا تمكنك من تحميل سيرتك الذاتية لعرضها على أصحاب الأعمال في جميع أنحاء فرنسا.

لذلك، سوف نستعرض أفضل 10 مواقع لنشر الوظائف للباحثين عن عمل من مختلف أنحاء العالم:

1. موقع Indeed

تم إطلاق موقع Indeed في عام 2004، وهو يعمل كمحرك بحث جيد عن أبرز الوظائف الشاغرة في فرنسا وعلى المستوى العالمي، حيث يجمع قوائم الوظائف من آلاف المصادر عبر الإنترنت.

بما في ذلك يجمع لوحات الوظائف ومواقع التوظيف الخاصة بالشركة ومواقع الأخبار المحلية ووكالات التوظيف وقوائم التوظيف.

2. موقع linkedin

يعتبر موقع linkedin من أفضل مواقع البحث عن عمل في فرنسا، وذلك لأنه يقوم بنشر العديد من قوائم الوظائف في مختلف المجالات وعلى المستوى العالمي.

حيث يعمل بمثابة لوحة للوظائف، بمعنى أنه يسمح بخيارات مجانية ومدفوعة لإعلانات الوظائف.

3. موقع Monster

Monster هو بوابة توظيف عالمية تملكها وتديرها شركة Monster Worldwide, Inc، صممت عام 1999 من أجل مساعدة الباحثين عن عمل في الحصول على الوظائف المناسبة لمجالهم المهني.

علاوة على ذلك، توفر خيار تصفح الوظائف والمشورة المهنية للمرشحين، مع مساعدة المؤسسات في العثور على المرشحين وجذبهم من خلال منتجات أصحاب العمل الخاصة بهم.

4. موقع Apec

Apec هو مجلس الوظائف الرسمي في البلاد للبحث التنفيذي، ويقدم خدماته لكل من القائمين على التوظيف والباحثين عن عمل على أمل تحسين التوظيف ككل.

يعتبر موقع Apec من أشهر مواقع البحث عن عمل في فرنسا، وهو أيضا مجلس الوظائف الرسمي في البلاد للبحث التنفيذي، ويقدم العديد من الخدمات لكل من القائمين على التوظيف والباحثين عن عمل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الباحثين من تصفية نتائج البحث بما هو مرغوب، من خلال تحديد المسمى الوظيفي والموقع لتصفح قوائم الوظائف المطلوبة.

5. موقع leboncoin

تعتبر Leboncoin من أبرز مواقع البحث عن عمل في فرنسا، وذلك نظرا لشعبيتها وانجذاب آلاف المستخدمين الباحثين عن عمل عبر صفحاتها.

العمل في فرنسا

علاوة على ذلك، هي بوابة شائعة الاستخدام من قبل كل من الشركات والقائمين بالتوظيف والباحثين عن عمل للبحث عن عمل.

6. موقع Cadre mploi

Cadre mploi هو من أفضل مواقع البحث عن عمل في فرنسا، بجانب ذلك هو أول مجلس توظيف خاص في فرنسا للمديرين التنفيذيين والمناصب الإدارية.

حيث تم إطلاقه في عام 1996، وأدى تعاونه الوثيق مع الصحافة الوطنية والمحلية إلى أنشطة اتصالات دائمة على التلفزيون والراديو والصحافة وعلى شبكة الإنترنت من خلال برنامجهم التلفزيوني الجديد على شبكة الإنترنت.

7. موقع Meteo job

يعد موقع Meteo job من أقوى مواقع البحث عن عمل في فرنسا، الذي صمم من أجل مساعدة الباحثين عن عمل وأصحاب العمل في تحقيق متطلباتهم.

علاوة على ذلك، هو يعرف بمجلس الوظائف العامة في فرنسا، وتوفر الشركة الخاصة به تطبيق ويب كامل لنشر الوظائف، ومن ثم مطابقتها مع الملفات الشخصية باستخدام الخوارزميات وتطبيقات المعالجة.

8. موقع Manpower Group

ليست ManpowerGroup واحدة من أفضل مواقع البحث عن عمل في فرنسا فحسب، بل هي شركة رائدة في حلول القوى العاملة.

علاوة على ذلك، تخدم ManpowerGroup الشركات الكبيرة والصغيرة في جميع قطاعات الصناعة من خلال العديد من العلامات التجارية والعروض.

9. موقع Adecco

يعتبر Adecco من أفضل بوابات التوظيف في فرنسا، نظرا لأنها تقدم العديد من الخدمات التي تتعلق بشأن عمليات التوظيف، وأيضا تقدم حلول للقوى العاملة والمواهب والتكنولوجيا.

بجانب ذلك، تدور خدماتها الأساسية حول حلول العمل المرن وتقدم قوائم التوظيف للباحثين عن بعض الاستشارات القانونية والإدارية للمستخدمين.

10. موقع HelloWork

يصنف موقع Hello Work من ضمن أشهر مواقع البحث عن عمل في فرنسا المعروف سابقا باسم Regions Job، عبر العديد من مواقع العمل الإقليمية

الأمر كله يتعلق بالقرب، والذي تأمل من خلاله أن يسهل على الباحثين عن عمل العثور على عمل بالقرب من المنزل.

الأسئلة المتداولة

ما هي أكثر المهن المطلوبة في فرنسا؟

من خلال مراجعة قوائم التوظيف في مواقع البحث عن عمل في فرنسا، تبين لنا هناك العديد من المهن المطلوبة والتي تواجه نقصا في فرنسا، وهي على النحو التالي:

  • وكيل التأمين

هناك طلب متزايد على وكلاء التأمين في جميع أنحاء فرنسا، ومن المؤكد أن يكون ذلك بسبب الأدوار المتعددة التي يقوم بها الوكيل.

أهم شركات التوظيف:

نطاق الراتب: 40.00060.000 يورو سنويًا

  • مهندس البرمجيات

يتزايد الطلب على مهندسي البرمجيات في مختلف مدن فرنسا بشكل ملحوظ خلال العقد الماضي، حيث تتميز هذه الوظائف الشائعة أحيانا بجداول زمنية مرنة وفرص كبيرة للتقدم.

أهم الشركات التي تقوم بالتوظيف في هذا المجال:

نطاق الراتب: 40.000 60.000 يورو سنويا.

  • محلل بيانات

تعتبر مهنة محلل البيانات من المهن المطلوبة بكثرة في فرنسا، نظرا للمسؤوليات التي يقدمها التي تتمثل في جمع وتخزين المعلومات حول أرقام المبيعات وأبحاث السوق والخدمات اللوجستية والسلوكيات الأخرى عبر الإنترنت.

الشركات التي تقوم بالتوظيف:

متوسط ​​الراتب: 35.00075.000 يورو سنويا.

  • أخصائي رعاية الأطفال

إحدى المهن الأكثر طلبا في جميع أنحاء فرنسا هي جليسة الأطفال، في الحقيقة يسافر الناس من أماكن بعيدة للعمل كمربية محترفة للأطفال الصغار لأن الطلب مرتفع للغاية.

حيث تتسابق مواقع البحث عن عمل في فرنسا بنشر وظائف أخصائيين رعاية الأطفال نظرا للطلب المتزايد في سوق العمل.

أفضل الشركات التي تقوم بالتوظيف:

متوسط الراتب: 10.00025.000 يورو شهريا.

  • مدرس في المدرسة

هناك طلب متزايد علي المعلمين المحترفين في مجال التدريس من ذوي المهارات والخبرة الجيدة على مستوى المدارس الابتدائية في جميع أنحاء البلاد.

أفضل الجهات التي تقوم بالتوظيف:

شركات التوظيف في فرنسا

متوسط الراتب: 2500045000 يورو سنويا.

  • ممرضة

هناك طلب متزايد على وظائف التمريض في مواقع البحث عن عمل في فرنسا، نظرا لتجربة البلاد في مرحلة ما بعد جائحة فيروس كورونا، وبسبب نقص الممرضين المؤهلين للعمل في المستشفيات.

أفضل الشركات التي تقوم بالتوظيف:

نطاق الراتب: 30.00055.000 يورو سنويًا.

  • مطور الويب الأمامي

يستمر الطلب على مطورين الويب في فرنسا في النمو في عام 2024، ويتم النظر دائما إلى المرشحين المثاليين ذوي المهارات القوية في مجال البرمجيات والتكنولوجيا على أنهم ذو قيمة عالية.

أهم الشركات التي تقوم بالتوظيف:

نطاق الراتب: 35.00050.000 يورو سنويا.

في الختام، قدمنا لكم مواقع البحث عن عمل في فرنسا والمهن الأكثر طلبا في هذه البلاد وذكرنا كل مهنة والشركات التي تقدم خدمات التوظيف المتعلقة بها، حظ موفق.

مقالات قد يهمك أيضًا عن العمل في فرنسا:

شركات فرنسية تبحث عن عمال – حلم الهجرة إلى فرنسا يصبح حقيقة!

عروض عمل في الفلاحة بفرنسا: وظائف حلال تناسب الجميع برواتب مغرية

قانون الهجرة الجديد في فرنسا: إليك ما يجب على المهاجرين معرفته

أسرار العثور على عمل في فرنسا بدون أوراق

هل تُفكر في العمل في فرنسا؟ تعرّف على حقوقك مع قانون العمل 2024

فرصة ذهبية: العمل في أوروبا بعقود عمل فلاحية مربحة في فرنسا!

قانون عقود العمل في فرنسا أنواعها وشروطها

عقود العمل في مطاعم فرنسا بطريقة حصرية مضمونة وبدون وسيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى